2.11.07

سوناتا شتائية


... صبح الشتاء غير اي صباح أخر
لا استطيع اختزاله فى سيجارة و كهوب من القوة
ولكن بهما تكون سوناتا الصباح قد اكتملت
صبح الشتاء ... يحمل اكثر من وعد ... و ابتسامه اب حنون
النهر و السماء فى الصبحات الشتائية
... رجل و امراءة على وشك اللقاء
... أو
. على وشك الوداع
. ولا يجيدان الا الصمت و الاستماع
**
... وحدى تماما فى هذا الكون الان
... ولا اجد سوى الابيض
... الحق
... كنت اخافه
... فالابيض موت و رحيل
... فالابيض ألم
... الان
... احاول ان ابدو اجمل كى اليق بحزنه
**
. لا أومن بالخلود
. ولا اريده
... لكن
... إن كان
... فلا اريد شىء سوى الاستماع الى الموسيقى
. وان احيا حينها كفيفه
**
... الان
احيا بتوقيتين
و حبيب
**
... سأحل كل جدائلى
... و اقص جميع خصلات شعرى
... سأرسلها عبر المحيط
... علها تعود لى من جديد
. بمن اخذه منى يوما
**
... استطيع ان احلم ولكن لا اريد
... فالحلم
... اصفر
... كلون صديق خائن
... و فى الحلم مراوغه وانا منهكة
... لكن
... ايما كنت انت
... و اينما كنت انت
... سأوقد لك شمعة
... واحاول ان ارتل بعض مما احفظ
. كى تمنحى بعض القوة

5 Comments:

Blogger bluestone said...

استطيع ان احلم ولكن لا اريد
... فالحلم
... اصفر
... كلون صديق خائن
... و فى الحلم مراوغه وانا منهكة
--
لا شيء يعبر عني الآن افضل من تلك الكلمات
اسمحي لي الاحتفاظ بها
وان اقدم تشكرات لكاتبتها
تحياتي
منهكة

11/03/2007 1:38 PM  
Blogger شمعى أسعد said...

This comment has been removed by the author.

11/07/2007 5:08 PM  
Blogger شمعى أسعد said...

فعلا سوناتا

مزيكا يا باشا

11/07/2007 5:14 PM  
Anonymous Anonymous said...

كانك تتحدثين عن ذاتي حين كتبت

لم اعد اطيق رائحة اللون الابيض
فهي تذكرين باشيءا كثيرة

لكنك ذكرتني بشيشة الصباح
مع قهوة بالكراميل
و صوت فيروز
لعلي احيا بعضا من الوقت

يشرفني لو تزوري مدونتي

http://omen989.jeeran.com/ahmedfouad

11/29/2007 9:10 PM  
Blogger واحد وبيتكلم said...

تعالوا نعلي صوتنا واللي عاوز يقول يقول


http://kalamser.blogspot.com

5/15/2008 11:06 AM  

Post a Comment

<< Home