31.12.05

سهم احمر

فى رحم الورقة البيضاء رسمت سهم .....احمر اللون كان
بعد لحظات اخذت يدى طريقها مرة اخرى على الجسد المسجى امامى وكأننى اخاف ان يسقط من الورقة فأردت تثبيتة اكثر.....او ربما كنت انا التى تشعر بالسقوط فأتخذتها طريقة للتماسك
سهم احمر ....نارى....نازف ....دامى بلون جرحى
للسهم راس كبير فد لاتتناسب وحجم جسده...لكنى وجدت شكلها هكذا افضل كثيرا .... شكلها هكذا افضل كثيرا بتلك النظرة الصماء ....للاسفل.... بتلك البداية المدببة الحادة التى لاتحمل اى معنى اخر سوى الشعور بالالم من وخذة لم تمسس جسدك قط
بذلك الامتلاء عند نهاية الراس وبداية الجسد.... هكذا دوما تحمل النهايات لنا اكثر مما يحتمل وجودها كنهاية
اما جسده ضعيف هزيل وكانه لايحتمل ثقل تلك الراس التى تشدة باستماتة نحو الاسفل
كحصان اطلق لذاته العنان واخذ يعدو بين السهول الخضراء معنقدا انه قد امتلك الارض و السماء ولايعلم ان السفح ينتظره هناك ليلقى حتفه عبدا لجموحة و سيدا لشهواته
:اخرجنى هوه من عزلتى
انتى معايا-
اه طبعا.... كمل-
وعدت لتظاهرى بالاستماع والاستمتاع اليه ومعه
حقيقى انا الان لااتذكر حرفا مما قاله حاولت كثيرا كى اخبركم به لكنى فشلت. كل ما اتذكره انه عندما ترك كل منا الاخر و عند وصولى لمحطه النزول كانت تنتظرنى.... شجرة هناك... كل ما كنت اريده و اتمناه وقتها ان اظل احك حسدى بها حتى اتخلص من كل مسامى...... المتبقية

8 Comments:

Blogger ماشى الطريق said...

الله تشبيه جديد وجميل

1/02/2006 1:12 AM  
Anonymous Anonymous said...

دايما الرأس هي سبب المشاكل كلها بس ياتري هتوقعنا ولا هنرفعها

1/02/2006 12:32 PM  
Blogger Nightlegend said...

تعبير رائع عن احساس انثى تتعذب فى لحظة من المفترض ان تمثل قمة اللذة.

1/03/2006 7:20 PM  
Blogger Unknown said...

انتى اكتشاف يا بنتي والله
اول مرة اجي المدونة
بس بجد هايلة اسلوبك رائع

وقادرة تعبري عن احساسك كأنثى وكأنسان بشكل ممتاز
انا كمان ممن يملكون ثقبا كبير في منتصف القلب ...
وممن عانوا آلالام الختان

فأهلا بك زميلة الوجع ورفيقة الالام

1/05/2006 6:00 PM  
Blogger ايــــــــــــــــــوب said...

دائما احاول الابتعاد عن تعليقات من نوع رائعة وهايله وأفضل عنها عدم التعليق , لكن ما تدوينتك تستحق التقدير خصوصا قدرتك على تكثيف الفكرة
---------
تحياتى

1/08/2006 3:18 AM  
Blogger Tamer Nabil Moussa said...

تسلمى ومشكوررررررررة على البوست الجميل دة


فى اتظار جديدك

وفقنا الله لما فية الخير

مع خالص تحياتى

1/12/2006 9:30 AM  
Blogger Sekhmet said...

كتابة
شكرا
anonymous-هند
انا و انت عارفين اننا معندناش اختيار غير اننا نرفعها
nightlegend
وقمة العذاب ايضا
geronimo
لن اشعر بالوحدة اذا مرة اخرى طالما ان هناك من تشعر بالمى قبل ان تفهمه
احمد فوزى
سعيدة لانك ابتسمت
nirfana
صداقت تسعدنى جداو مدونتك جميلة
ايوب
اشكرك جدا
تامر
شكرا
تحياتى لكم جميعا

1/15/2006 4:02 PM  
Blogger Sekhmet said...

الى نيرفانا
على فكرة انا عرفت قصة البلوجرز دى عن طريقك انا كنت باعمل بحث وانت اول واحدة قريت لها فى العالم الرائع ده
اشكرك جدا و اكيد حنكون اصحاب

1/15/2006 5:32 PM  

Post a Comment

<< Home